كيماويات صناعة الورق

  • مساعد الاحتفاظ والصرف PCF-1

    مساعد الاحتفاظ والصرف PCF-1

    المكونات الرئيسية بولي أكريلاميد الموجبة الخواص الفيزيائية والكيميائية المظهر الجسيمات البيضاء المتدفقة الحرة أيوني النوع المحتوى الصلب ≥ 88٪ محلول شفاف قليل اللزوجة (0.5٪ محلول مائي) الأداء والخصائص المساعدة في الاحتفاظ والصرف.يمكن لـ PCF زيادة الاحتفاظ بألياف الويب والإضافات الرطبة الأخرى ، وتسريع عملية الترشيح وتجفيف الويب ، وتحسين تشغيل آلة الورق وتقليل إنتاج ...
  • عامل مخلب خاص H3001 لاستخلاص اللب والتبييض

    عامل مخلب خاص H3001 لاستخلاص اللب والتبييض

    يتمتع العامل المخلب لتبييض اللب بقدرة قوية على التقاط وتشتيت أيونات المعادن.يمكن أن يتخلب مع أيونات معدنية متعددة التكافؤ مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والرصاص والزنك والحديد والكروم في نطاق واسع من قيمة الأس الهيدروجيني ، ويشكل مركب الكروم القابل للذوبان في الماء والذي يمكنه الحفاظ على الاستقرار خاصة في الوسط القلوي ودرجات الحرارة المرتفعة.وبالتالي ، فإن أيونات المعادن في عملية تبييض اللب ناتجة عن تحجيم ترسيب التفاعل ، وعامل التبييض غير صالح للتحلل ، واللب الأصفر وعواقب ضارة أخرى.في الوقت نفسه ، يمكن أن يحمي ألياف اللب ويزيد من تشتت مادة التبييض.

  • ف -1 كمساعد في صناعة الورق

    ف -1 كمساعد في صناعة الورق

    1. لدعم اختراق المواد الخام للألياف النباتية لصناعة الورق واللب ، المواد الخام الخشبية (مثل الحور ، البتولا ، الأوكالبتوس ، الزان ، الراتينجية ، الخشب الأحمر ، الخيزران ، أوراق الصنوبر ، الصنوبر ماسون ، صنوبر الأراضي الرطبة ، الصنوبر الشعلة) ، غير المواد الخام الخشبية (مثل القش ، عشب القمح ، الزهرة الطويلة ، أوراق الموز ، السيزال ، الذرة الرفيعة ، قطب الذرة ، القصب ، خبث قصب السكر ، القطن ، القنب ، عامل مفرط التوتر للطبقة العميقة للخرق ، إلخ.
    2. إنها فعالة لعمليات اللب والطبخ التالية: فصل اللب القلوي ، فصل اللب بالكبريتيت ، اللب الميكانيكي ، اللب شبه الكيميائي واللب الكيميائي.
    3. بالمقارنة مع مساعدات الطهي السابقة ، فإن المخترق الجديد له تأثير تحسين واضح على تقصير وقت فصل الألياف ، وتحسين كفاءة فصل الألياف ، وتوفير استهلاك الطاقة ، وتوفير المواد الكيميائية المساعدة وتحسين جودة اللب.في الوقت نفسه ، تتمتع النفاذية أيضًا بتحسن واضح في مقاومة القلويات.

  • مزيل الرغوة F9100

    مزيل الرغوة F9100

    الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: مستحلب أبيض المحتوى الصلب: 34-36٪ اللزوجة (25 ℃، MPA · s): 1500-20000 أيوني: قيمة PH غير أيونية (1٪ محلول مائي) : 7.0-9.0 الأداء والخصائص 1. إنه كذلك نوع جديد من مزيل الرغوة بزيت السيليكون الخاص بهيكل فريد من نوعه ، والذي يتميز بسرعة إزالة الرغوة وأداء مضاد للرغوة يدوم طويلاً.2. المنتج لديه توافق جيد ويمكن استخدامه في الأنظمة غير الأيونية ، الأنيونية والكاتيونية.3. مقاومة الأحماض والقلويات ودرجات الحرارة العالية.4. تي ...
  • مزيل الرغوة F8100

    مزيل الرغوة F8100

    الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: مستحلب أبيض الكثافة (20 ℃، g / cm3): 0.95-1.0 اللزوجة (25 ℃، MPA · s): ≤300 أيوني: أنيون ضعيف PH: 6.0-8.0 أداء وخصائص 1. له قوي أداء إزالة الرغوة والرغوة ، ويستمر لفترة طويلة.2. لا تتداخل مع أداء المواد الكيميائية الأخرى لصناعة الورق في اللب.يمكن أن يزيل الفقاعات في اللب والماء الأبيض ، ويحسن بشكل فعال الجفاف عبر الإنترنت ، ويحسن القوة الرطبة للورق ، ويقلل الثقوب والفقاعات ...
  • مزيل الرغوة D7100

    مزيل الرغوة D7100

    الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: سائل شفاف أصفر فاتح الكثافة (20 ، جم / سم 3): 1.005-1.10 أيوني: غير أيوني PH: 6.0-9.0 الأداء والخصائص 1. يتميز بأداء قوي في إزالة الغازات والرغوة ، ويدوم لفترة طويلة زمن.2. لا تتداخل مع أداء المواد الكيميائية الأخرى لصناعة الورق في اللب.يمكن أن يزيل الفقاعات في اللب والماء الأبيض ، ويحسن بشكل فعال الجفاف عبر الإنترنت ، ويحسن القوة الرطبة للورق ، ويقلل الثقوب والفقاعات على الورق ...
  • مزيل الرغوة d6100

    مزيل الرغوة d6100

    الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: سائل أصفر فاتح الكثافة (20 ℃، g / cm3): 0.95-1.05 اللزوجة (25، MPA · s): ≤ 1000 أيوني: غير أيوني PH: 6.0-8.0 أداء وخصائص 1. يتميز بالقوة أداء إزالة الرغوة والرغوة ، ويستمر لفترة طويلة.2. يمكن استخدامه لإزالة الرغوة في عملية إنتاج الدهانات ، والملونات ، والبناء ، وبلمرة المستحلب والمنتجات الكيميائية ذات التركيز العالي.3. لديها توافق أكبر مع النظام القائم على الماء ، و ...
  • عامل تنظيف BC-1 لبطانية شبكية

    عامل تنظيف BC-1 لبطانية شبكية

    المكونات الرئيسية: مستحلب ، اختراق ، عامل تحلل المادة اللاصقة ، إلخ. الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: سائل عديم اللون وشفاف المحتوى الصلب (105 ℃ ، 3 ساعات ،٪): 18-22 قيمة PH (محلول 1٪ ، 25 ℃): 6 -8 الأداء والخصائص 1. قيمة الأس الهيدروجيني محايدة والضرر الذي يلحق بالقماش المنسوج بالورق ضئيل.2. يمكن أن تخترق داخل شبكة التشكيل والبطانية ، وتذيب الراتنج ، والشمع ، والألياف الدقيقة ، والحشو والأوساخ الأخرى المتروكة داخل وخارج غطاء الشبكة ...
  • عامل تنظيف BC-2 لبطانية شبكية

    عامل تنظيف BC-2 لبطانية شبكية

    المكونات الرئيسية: مستحلب ، مخترق ، مشتت ، إلخ. الخصائص الفيزيائية والكيميائية المظهر: سائل عديم اللون أو أصفر فاتح المحتوى الصلب (105 ℃ ،٪): 24.0 ± نقطة واحدة خمسة PH (1٪ محلول ، 25): 7.0 ± كثافة واحدة (20 ℃، g / cm3): 1.10 ± صفر نقطة صفر صفر الأداء والخصائص 1. يمكنها اختراق الجزء الداخلي لتشكيل الشبكة والبطانية ، وتقليل الرابطة بين الراتنج والشمع والألياف الدقيقة والحشو والداخل والخارج من البطانية الصافية لمنع التراكم ...
  • محسن التعبئة قبل التلبد KS-300

    محسن التعبئة قبل التلبد KS-300

    Ks-300 هو منتج مطبق في مجال تكنولوجيا التلبد المسبق للحشو.تهدف التكنولوجيا بشكل أساسي إلى تعديل ما قبل التلبد للحشو ، والذي يمكن أن يحسن كمية الملء ، وبالتالي توفير المزيد من الألياف ، وتحسين الربحية والتنمية المستدامة للشركات الورقية بشكل كبير.

    المعالجة المسبقة للحشوات هي تلبد الحشو ولفها بمواد كيميائية خاصة ، ثم إضافتها إلى نظام تحجيم الأطراف الرطبة لصناعة الورق عن طريق مضخة الخلط.يعتبر Ks-300 مناسبًا لمعالجة كربونات الكالسيوم الثقيلة (GCC) ، ومسحوق التلك ، وثاني أكسيد التيتانيوم ، ومواد مالئة أخرى.

  • محسن مادة الحشو قبل التلبد AS-8

    محسن مادة الحشو قبل التلبد AS-8

    AS-8 هو منتج تم تطويره من أجل معالجة التلبد المسبق للحشوات.الغرض النهائي من تطبيقه هو تحسين القوة الجافة للورق أو توفير كمية الألياف ، وذلك لتحقيق الغرض من توفير تكاليف الإنتاج وجلب مزايا تنافسية اقتصادية للمؤسسات.

    تعتمد آلية التطبيق الخاصة به على AS-8 لزيادة حجم جزيئات الحشو عن طريق المعالجة المسبقة ، وذلك لتقليل إجمالي مساحة السطح المحددة للحشوات وزيادة مساحة الربط بين الألياف.لذلك ، يمكنها زيادة قوة الورق بشكل فعال أو زيادة كمية تعبئة الحشوات.

  • مواصفات المنتج لملء مادة الندف الأولية TS-3

    مواصفات المنتج لملء مادة الندف الأولية TS-3

    TS-3 هو نوع من المواد الندفية للحشو.يمكنها تقوية الحشو وتقويتها بطرق خاصة ، وتقليل مساحة السطح المحددة الإجمالية للحشوات ، وزيادة سطح التلامس بين الألياف ، وزيادة قوة الربط بين الألياف ، وذلك لتحسين قوة الورق وجودته.

123التالي>>> صفحة 1/3

Paper Making Chemicals

  • Retention and Drainage Aid PCF-1

    Retention and Drainage Aid PCF-1

    Main ingredients   cationic polyacrylamide Physical and chemical properties Appearance       White free flowing particles Ionic type         cation Solid content      ≥88% Soluble         transparent slightly viscous solution (0.5% aqueous solution) Performance and characteristics Retention and drainage aid. PCF can increase the retention of web fiber and other wet end additives, accelerate the filtration and dehydration of web, improve the operation of paper machine and reduce the productio...
  • H3001 special chelating agent for pulping and bleaching

    H3001 special chelating agent for pulping and bleaching

    The chelating agent for pulp bleaching has a strong ability of capturing and dispersing metal ions. It can chelate with various multivalent metal ions such as calcium, magnesium, lead, zinc, iron and chromium in a wide range of pH value, and form water-soluble chromium complex which can maintain stability especially in alkaline medium and high temperature. Thus, the metal ions in the process of pulp bleaching caused by reaction precipitation scaling, bleaching agent invalid decomposition, pulp yellow and other adverse consequences. At the same time, it can protect pulp fiber and increase the dispersibility of bleach.

  • P-1 as a papermaking assistant

    P-1 as a papermaking assistant

    1. for the supporting penetrant of plant fiber raw materials for papermaking and pulping, wood raw materials (such as poplar, birch, eucalyptus, beech, spruce, Redwood, bamboo, pine leaves, masson pine, wetland pine, torch pine), non wood raw materials (such as straw, wheat grass, longiflower, banana leaf, sisal, sorghum, corn pole, reed, sugarcane slag, cotton, hemp, The deep layer hypertonic agent of rags, etc.
    2. it is effective for the following pulping and cooking processes: alkali pulping, sulfite pulping, mechanical pulping, semi chemical pulp and chemical pulp.
    3. compared with the previous cooking aids, the new penetrant has obvious improvement effect on shortening the pulping time, improving the pulping efficiency, saving power consumption, saving the auxiliary chemicals and improving the pulp quality. At the same time, the permeability also has obvious improvement in alkali resistance.

  • Defoamer F9100

    Defoamer F9100

    Physical and chemical properties Appearance: white emulsion Solid content: 34-36% Viscosity (25 ℃, MPA · s): 1500-20000 Ionic: nonionic PH value (1% aqueous solution):7.0-9.0 Performance and characteristics 1. It is a new type of special silicone oil defoamer with unique structure, which has fast defoaming and lasting antifoaming performance. 2. The product has good compatibility and can be used in non-ionic, anionic and cationic systems. 3. Acid, alkali and high temperature resistance. 4. T...
  • Defoamer F8100

    Defoamer F8100

    Physical and chemical properties Appearance: white emulsion Density (20 ℃, g/cm3): 0.95-1.0 Viscosity (25 ℃, MPA · s): ≤300 Ionic: weak anion PH: 6.0-8.0 Performance and characteristics 1. It has strong defoaming and antifoaming performance, and lasts for a long time. 2. It does not interfere with the performance of other papermaking chemicals in pulp. It can remove bubbles in pulp and white water, effectively improve online dehydration, improve wet strength of paper, reduce pinholes and bubb...
  • Defoamer D7100

    Defoamer D7100

    Physical and chemical properties Appearance: light yellow transparent liquid Density (20 ℃, g / cm3): 1.005-1.10 Ionic: nonionic PH: 6.0-9.0 Performance and characteristics 1. It has strong degassing and foam suppression performance, and lasts for a long time. 2. It does not interfere with the performance of other papermaking chemicals in pulp. It can remove bubbles in pulp and white water, effectively improve online dehydration, improve wet strength of paper, reduce pinholes and bubbles on p...
  • Defoamer d6100

    Defoamer d6100

    Physical and chemical properties Appearance: light yellow liquid Density (20 ℃, g / cm3): 0.95-1.05 Viscosity (25 ℃, MPA · s): ≤ 1000 Ionic: Nonionic PH: 6.0-8.0 Performance and characteristics 1. It has strong defoaming and antifoaming performance, and lasts for a long time. 2. it can be used for defoaming in the production process of paints, colorants, building, emulsion polymerization and chemical products with high concentration. 3. It has greater compatibility with water-based system, an...
  • Cleaning agent BC-1 for mesh blanket

    Cleaning agent BC-1 for mesh blanket

    The main components: emulsifier, penetrant, adhesive decomposition agent, etc. Physical and chemical properties Appearance: Colorless and transparent liquid Solid content (105 ℃, 3h,%): 18-22 PH value (1% solution, 25 ℃): 6-8 Performance and characteristics 1. The pH value is neutral and the damage to paper woven fabric is small. 2. It can penetrate into the inside of the forming net and blanket, dissolve the resin, wax, fine fiber, filler and other dirt left inside and outside the net blanke...
  • Cleaning agent BC-2 for net blanket

    Cleaning agent BC-2 for net blanket

    Main ingredients: Emulsifier, Penetrant, Dispersant, etc. Physical and chemical properties Appearance: Colorless or light yellow liquid Solid content (105 ℃,%): 24.0 ± one point five PH (1% solution, 25 ℃): 7.0 ± one Density (20 ℃, g/cm3): 1.10 ± zero point one zero Performance and characteristics 1. It can penetrate into the inner part of forming net and blanket, reduce the bond between resin, wax, fine fiber and filler and the inside and outside of the net blanket to prevent the accumulatio...
  • Filling pre flocculation enhancer KS-300

    Filling pre flocculation enhancer KS-300

    Ks-300 is a product applied in the field of filler pre flocculation technology. The technology mainly aims at the pre flocculation modification of filler, which can improve the filling amount of filler, thus saving more fibers, and significantly improving the profitability and sustainable development of paper enterprises.

    The pretreatment of fillers is to flocculate and wrap the fillers with special chemicals, and then add them to the wet end sizing system of papermaking by mixing pump. Ks-300 is suitable for the treatment of heavy calcium carbonate (GCC), talc powder, titanium dioxide and other fillers.

  • Filler pre flocculation enhancer AS-8

    Filler pre flocculation enhancer AS-8

    AS-8 is a product developed for the pre flocculation treatment of fillers. The ultimate purpose of its application is to improve the dry strength of the paper or save the amount of fiber, so as to achieve the purpose of saving production costs and bring economic competitive advantages to enterprises.

    Its application mechanism is based on AS-8 to increase the particle size of fillers by pretreatment, so as to reduce the total specific surface area of fillers and increase the binding area between fibers. Therefore, it can effectively increase the strength of paper or increase the filling amount of fillers.

  • Product specification of TS-3 filling pre flocculant

    Product specification of TS-3 filling pre flocculant

    TS-3 is a kind of pre flocculant for fillers. It can flocculate and strengthen the fillers by special methods, reduce the total specific surface area of fillers, increase the contact surface between fibers, and increase the binding force between fibers, so as to improve the paper strength and quality.

123 Next > >> Page 1 / 3